*دلوعه البنات* عضوة جديدة
مساهماتكـ : 13 نقاط : 23 الجنس : تقييم الاعضاء لكـ : 0 تسجيلكـ معنا : 02/10/2011 عمركـ : 36 موقعـكـ : السعووديه يا فديييتها والله وين يعني اكيييد ب السعوديه حبيبت قلبي افكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
| موضوع: قصه حب جميله جدا الأحد أكتوبر 02, 2011 10:17 pm | |
| السلام عليكم
هذه القصه واااقعيه لاكنها جمييله جدا
الاشخاص
الولد احمد
والبنت رهام
وكان في زواج ولد خال رهام واحمد
وكانت فكره الزفه ان عروسه وعريس صغار ينزفو ثم ينزف العروسه والعريس الكبار
ثم حين انتهت الزفه
لاحظت رهام ان احمد ينضر اليها كثيرا كثيرا
وسالت نفسها لماذا احمد بنظر الي
ونسيت الامر وحين اتت ل تسلم او تبارك ل ولد خالها كان احمد موجود وسلمت عليها ووقفت بامام العروسه والعريس
ولاحظت انها حين تبتعد من قرب احمد ياتي بسرعه بجانبها وفجا ذهبت رهام جاريه الى غرفه الطعام ثم نظرت الى باب المدخل
رائت احمد بجانب الباب
تم غضبت كثييرا
وكان احمد جميلا جميلا جميلا جدا
وبذالك الحين قالت ام رهام:يا بنيتي هيا سنزهب الى المنزل
قالت رهام:حسنا يا امي
ثم ذهبو
وبذالك الحين رهام عشقت احمد ولا كنها لا تدري ان كان يحبها امل لا
واليوم التالي ورهام كانت ستسافر الى لندن كانو في السياره هي واختها وامها فقط وكانت امها في المنزل حق جدتها لتسلم امها على جدتها
ثم كانت تنتظر وتنتظر ثم صعدت الى امها وقالت لها :يا امي هيا السائق ينتظرنا ليودينا الى المطار هيا
قالت امها :حسنا سااتي الان انزلي الان
ورهام حين كانت تنزل رائت احمد يسال فتاه ويقول لها :اين رهام
وقالت له الفتاه:ان رهام في السياره ستذفب الى المطار ثم تذهب الى لندن
وجريت رهااام الى السيااره وهي تنظر الى احمد ورائه يجري اليها ثم التفتت ورائه ينظر اليها من شباك اختها
ثم ذهبت وهي تعشقه كثيرا
ثم مرت شهورا وسنينا
ثم عادو الى بلدتهم
ثم دخلت رهام الى منزل جدتها فوجدت الجمييييييييييييييين ينتضرها وينتظر والدتها واختها
ثم قبلها الجميع وذهب للتنزه في مدينه الالعاب ودخلو لعبه مخيفه جدا ودخل معاها صديقاتها وكان معهم احمد فقط
ثم وهي تمشي فجاة خافت جدا وتمسكت ب احمد
وحين انتهت العبه خرجو
وقال لها احمد مبتسما :ائئنتي تخافين قالت:لا
ثم كبرا احمد وكبرت رهام وهي لسع تحب او تعشق احمد
وفي يوما ماااا
كانت رهام في منزلها
وقالت لها امها :هيا البسي اجمل ما عندك هي هناك رجل يريد الزواج منكي
وقالت رهام:مين يا امي
قالت الام:لن اقول لكي الى اذذذا رائيتيه انتي ستعرفين
وقالت :حسنا يا امي
وحين دخلت الى الرجل الذي يريد الزواج منها
وكان.......................................................................................................................................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ّّّّّّ
اكمل بعد الرردووووووود واتمنى انو عجبكم الموضووووع | |
|
*دلوعه البنات* عضوة جديدة
مساهماتكـ : 13 نقاط : 23 الجنس : تقييم الاعضاء لكـ : 0 تسجيلكـ معنا : 02/10/2011 عمركـ : 36 موقعـكـ : السعووديه يا فديييتها والله وين يعني اكيييد ب السعوديه حبيبت قلبي افكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
| موضوع: رد: قصه حب جميله جدا السبت نوفمبر 12, 2011 2:39 am | |
| | |
|
*دلوعه البنات* عضوة جديدة
مساهماتكـ : 13 نقاط : 23 الجنس : تقييم الاعضاء لكـ : 0 تسجيلكـ معنا : 02/10/2011 عمركـ : 36 موقعـكـ : السعووديه يا فديييتها والله وين يعني اكيييد ب السعوديه حبيبت قلبي افكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
| موضوع: رد: قصه حب جميله جدا السبت نوفمبر 12, 2011 7:29 pm | |
| هيكا حزعل منكم ردووووووووووووو | |
|